شروط الخدمة

قبول شروط الخدمة

تنطبق الشروط والأحكام التالية (المُشار إليها باسم "الشروط") على استخدامك للمواقع الإلكترونية التابعة لشركة Epic Games, Inc.‎، وشركاتها الفرعية (المُشار إليها باسم "Epic"، أو "نحن" أو "خاصتنا")، بما في ذلك أي محتوى، أو وظيفة، أو منتجات، أو خدمات مقدمة على هذه المواقع أو خلالها (المُشار إليهم جميعًا باسم "الموقع الإلكتروني")، سواء كنت ضيفًا أو مستخدمًا مسجلًا. كما تنطبق هذه الشروط على استخدامك لخدمات Epic الأخرى التي تعرض هذه الشروط أو تتضمنها (المُشار إليها باسم "الخدمات الإضافية"). يُشار، في هذه الشروط، إلى الموقع الإلكتروني والخدمات الإضافية جميعًا باسم "الخدمات".

يرجى قراءة تلك الشروط بعناية قبل البدء في استخدام الخدمات. باستخدامك هذه الخدمات، فأنت تقبل شروط الخدمة تلك وتوافق على الالتزام بها. إذا كنت لا ترغب في الموافقة على شروط الخدمة هذه، فيجب عليك ألا تستخدم الخدمات.

بالإضافة إلى هذه الشروط، قد تخضع البرامج، أو الخدمات المضمنة، أو التي تُتاح لك بطريقة أخرى من خلال الخدمات لاتفاقية منفصلة مبرمة بينك وبين Epic، مثل اتفاقيات ترخيص المستخدم النهائي. ستحكم هذه الاتفاقيات، إذا تعارضت هذه الشروط مع أي منها.
 

إشعار الخصوصية

يرجى مراجعة إشعار خصوصيتنا على https://www.epicgames.com/privacypolicy، والذي يحكم أيضًا استخدامك للخدمات، لفهم ممارساتنا.
 

تغييرات على شروط الخدمة

قد نُحدّث هذه الشروط من حين لآخر؛ ومن ثم يجب عليك تفقد هذه الصفحة بانتظام لملاحظة أية تغييرات. ويعني استمرارك في استخدام الخدمات ونشر الشروط المعدلة قبول التغييرات والموافقة عليها.
 

الوصول إلى الخدمات وأمان الحساب

يجوز لنا سحب أو تعديل الخدمات، وأي خدمة أو محتوى ذي صلة، أو تقييد الوصول (بما في ذلك الإلغاء، أو الإنهاء، أو التعديل، أو تعليق حساب المستخدم) لجميع المستخدمين أو لمستخدمين معينين (بما فيهم أنت) دون إخطار أو مسؤولية تجاهك. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون الخدمات، أو بعض ميزاتها، أو خدماتها، أو محتواها متاحًا لك، وذلك بسبب موقعك الجغرافي.

سيُطلب منك تقديم تفاصيل التسجيل، أو غيرها من المعلومات، للوصول إلى خدمات معينة، واستخدام هذه الموارد، ويجب أن تكون جميع المعلومات التي تقدمها صحيحة، وحديثة، وكاملة. قد تطلب Epic من بعض المستخدمين أو جميعهم من حين لآخر تنزيل برامج محدثة أو إضافية من أجل الوصول إلى الخدمات، أو بعض الألعاب، أو الخدمات، أو الوظائف. قد تخضع شروط استخدام هذه البرامج لاتفاقية منفصلة بينك وبين Epic.

إذا اخترت، أو زُودت باسم مستخدم أو كلمة مرور أو أي معلومة أخرى كجزء من إجراءاتنا الأمنية، فيجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية (بخلاف اسم المستخدم)، ولا يجب الكشف عنها للآخرين. يجب عليك إخطار Epic فورًا (عبر piracy@support.epicgames.com) بأي استخدام غير مصرح به لاسم المستخدم، أو كلمة المرور الخاصة بك، أو أي خرق آخر للأمان. يجب توخي الحذر الشديد عند محاولة الوصول إلى حسابك من جهاز كمبيوتر عام أو مشترك حتى لا يتمكن الآخرون من الاطلاع على أو سرقة كلمة المرور الخاصة بك، أو المعلومات الشخصية الأخرى، أو تسجيلها. لا يمكنك الوصول إلى الخدمات إلا من خلال حسابك الخاص. لا يمتلك المستخدمون حساباتهم، ويُحظر إهداء، أو نقل الحسابات، أو مفاتيح الوصول.

حساسية الضوء: قد تقع استجابة لدى بعض الأشخاص مع بعض الصور أو الأنماط المرئية، بما في ذلك الأضواء الساطعة (بغض النظر عما إذا كان لديهم حالة مُشخصة أو تاريخ). يمكن تقليل ردود الفعل من خلال اللعب في غرفة جيدة الإضاءة، وتجنب اللعب أثناء النعاس، ومشاهدة اللعبة من مسافة أو على شاشة أصغر، وتقليل مدة الاستخدام. 
 

حقوق الملكية الفكرية

تملك Epic الخدمات، بما في ذلك جميع المحتويات والميزات والوظائف الخاصة بها، أو مرخصيها أو غيرهم من مزودي هذه المواد، كما أنها محمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية، والعلامات التجارية، وبراءات الاختراع، وغيرها من قوانين الملكية الفكرية أو حقوق الملكية.

يُسمح لك باستخدام الخدمات لأغراضك الشخصية غير التجارية فقط أو لأغراض تجارية مشروعة تتعلق بدورك كعميل حالي أو محتمل لشركة Epic. باستثناء ما هو مذكور أدناه، لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من المواد المُكتسبة، أو المعروضة علنًا، أو الممولة علنًا، أو المُعاد نشرها، أو المنقولة من خلال الخدمات، أو حذف أو تغيير أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو إشعارات حقوق الملكية الأخرى من نُسخ المواد من الخدمات. ومع ذلك، إذا التزمت بهذه الشروط، سيُسمح لك باستخدام نسخة غير معدلة من أجزاء من المحتوى المتاح للجمهور على الموقع الإلكتروني في أي مكان آخر وعلى المواقع الإلكترونية الأخرى، وذلك للأغراض المحدودة وغير التجارية المتعلقة بمناقشة مثل هذا المحتوى.

يتعين عليك عدم نسخ أي جزء من الخدمات أو بيعها أو استثمارها لأي أغراض تجارية وعدم الوصول إلى أي خدمات أو استخدام الخدمات أو خدمات أو مواد متوفرة من خلال الخدمات. تحكم سياسة فنون المعجبين وموقع المعجبين من Epic، المتاحة على الرابط https://www.epicgames.com/about/fan-art-policy/‎، الاستخدام غير التجاري لهذا المحتوى.

للإيضاح، تقتصر الأذونات السابقة على الخدمات، ولا يتم منح أي حقوق فيما يتعلق بأي خوادم أو أجهزة كمبيوتر أو قواعد بيانات مرتبطة بالخدمات.
 

تقديم الفواتير والسداد ورصيد حساب Epic

على النحو المستخدم في هذا القسم، إذا كان مكان إقامتك الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن مصطلح "Epic" يُقصد به شركة Epic Games, Inc.‎، أما في غير ذلك فإن مصطلح "Epic" يُقصد به شركة Epic Games International S.à r.l.‎، التي تعمل من خلال فرعها السويسري. تُدفع جميع الرسوم المتحملة فيما يتعلق بالخدمات وجميع الأموال الموضوعة في رصيد حساب EPIC مقدمًا ولا يمكن استردادها كليًا أو جزئيًا، بصرف النظر عن طريقة الدفع، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الاتفاقية أو حسب القوانين السارية. يجوز لـ Epic توفير خدمة الرصيد المدفوع مسبقًا ("رصيد حساب Epic")، من خلال الخدمات. لا يجوز استخدام رصيد حساب Epic الخاص بك إلا للحصول على منتجات وخدمات معينة تقدمها (باستثناء متجر Epic Store من خلال الرابط التالي http://www.epicgamesstore.com). سيُطلب منك، من أجل الوصول إلى رصيد حساب Epic، تقديم تفاصيل التسجيل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر طريقة الدفع (المحددة أدناه) وعنوان الفوترة ذي الصلة. يمكنك التسجيل للحصول على رصيد حساب Epic واحد (1) فقط. يمكنك استخدام طرق الدفع التالية لإيداع الأموال المدفوعة مسبقًا في رصيد حساب Epic الخاص بك: بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع المدفوعة مسبقًا أو الرمز الترويجي أو أي طريقة دفع أخرى على النحو الذي تحدده Epic ("طريقة الدفع"). قد يخضع أي رمز ترويجي تقدمه لك Epic من أجل استخدامه كطريقة دفع لشروط وأحكام إضافية خاصة بالعرض الترويجي، أو العرض، أو القسيمة. عندما تحدد طريقة دفع إلى Epic من أجل استخدامها فيما يتعلق برصيد حساب Epic، فإنك تقر لـ Epic بأنك المستخدم المعتمد لطريقة الدفع، وتفوض Epic بفرض رسوم (من خلال مقدم خدمة معتمد كما يجب) على طريقة الدفع الخاصة بك مقابل أي أموال تختار إضافتها إلى رصيد حساب Epic بجانب أي رسوم أخرى متعلقة بتلك الأموال التي قمت بتحملها. إذا كان استخدامك لرصيد حساب Epic يخضع لأي ضرائب مبيعات أو ضرائب أخرى، فيجوز لـ Epic أيضًا، حسب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، تحصيل هذه الضرائب منك. أنت مسؤول عن جميع استخدامات رصيد حساب Epic الخاصة بك، بما في ذلك جميع الضرائب المعمول بها وجميع عمليات الشراء التي تجريها أنت أو أي شخص آخر باستخدام رصيد حساب Epic الخاصة بك.

لا يجوز أن يتحظى إجمالي المبلغ المخزن في رصيد حساب Epic الخاص بك بالإضافة إلى إجمالي المبلغ الذي تم إنفاقه من رصيد حساب Epic الخاص بك، في المجمل، 2000 دولار أمريكي أو ما يعادله بعملتك المحلية وذلك خلال أي أربعة وعشرون (24) ساعة. تحتفظ Epic بحقها في تغيير حدود استخدام رصيد حساب Epic أو تعديلها أو فرض حدود غيرها في أي وقت وفقًا لتقديرها المطلق.

ولا تمثل أموال رصيد حساب Epic أملاكًا شخصية وليس لها قيمة خارج الخدمات. إذا تقرر رد أموال إليك مقابل عنصر تم شراؤه باستخدام أموال رصيد حساب Epic، فستعيد Epic الأموال إلى رصيد حساب Epic الخاص بك. أموال رصيد حساب Epic غير قابلة للتحويل إلى شخص آخر ولا تدر أي فوائد.

تحتفظ Epic بالحق في تعليق أو إنهاء رصيد حساب Epic الخاص بك في أي وقت إذا قررت Epic ذلك، بعد التحقيق، أنك قد أسأت استخدام رصيد حساب Epic، أو أجريت معاملات غير مصرح بها باستخدام حافظة Epic لمستخدم آخر، أو استخدمت رصيد حساب Epic في أي نشاط احتيالي أو أي نشاط غير قانوني آخر. في حالة إنهاء رصيد حساب Epic الخاص بك أو تعليقه وفقًا لهذه الشروط لأسباب أخرى غير الاضطلاع بنشاط احتيالي أو غير قانوني آخر، ستعيد Epic رصيد حساب Epic المتبقي مخصومًا منه أي رسوم أو نفقات أو مبالغ أخرى مستحقة لشركة Epic. وإلا، فإن أرصدة حسابات Epic غير قابلة للاسترداد ولا يمكن استردادها مقابل المال أو القيمة النقدية من Epic أو أي شخص أو كيان آخر. يجوز تسليم أرصدة حسابات Epic التي تعتبر ممتلكات غير مطالب بها إلى السلطة المعنية، وفقًا لما يقتضيه القانون المعمول به.
 

استخدامات محظورة

لا يجوز لك استخدام الخدمات إلا لأغراض مشروعة ووفقًا لشروط الخدمة هذه. تقر بالموافقة على عدم الوصول إلى الخدمات أو استخدامها لأي غرض غير قانوني أو خارج نطاق الاستخدام المقصود للخدمات (وفقًا لتقدير Epic المطلق).
 

مساهمات المستخدم

تحتوي الخدمات على العديد من المنتديات والشبكات والميزات التفاعلية الأخرى التي تسمح لك بنشر محتوى أو مواد أو إرسالها أو نشرها أو عرضا أو نقلها إلى Epic والمستخدمين الآخرين ("النشر") ("مساهمات المستخدم") على الخدمات أو من خلالها.

يجب أن تمتثل جميع إسهامات المستخدم لمعايير المحتوى الآتية: يجب ألا تكون إسهامات المستخدم غير قانونية أو احتيالية أو خادعة أو فاحشة أو مهددة أو تشهيرية أو تنتهك الخصوصية أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو تضر بأي شكل من الأشكال بأطراف ثالثة أو مرفوضة، ويجب ألا تتألف من فيروسات برمجية أو التماس تجاري أو رسائل متسلسلة أو رسائل بريدية جماعية أو أي شكل من أشكال "البريد العشوائي" أو تحتوي عليها.

لا يعد أي إسهام مستخدم تنشره سريًا أو ملكية خاصة، وتمنح شركة Epic حقًا غير حصري وخاليًا من حقوق الملكية ودائمًا وغير قابل للإلغاء وقابلاً للترخيص من الباطن بالكامل لاستخدام إسهامات المستخدم ونسخها وإعادة إنتاجها وتعديلها وتكييفها ونشرها وترجمتها وإنشاء أعمال مشتقة منها وتوزيعها وعرضها في جميع أنحاء العالم في أي وسائط؛ ومع ذلك، لن تشارك Epic إلا المعلومات الشخصية التي تقدمها وفقًا لإشعار خصوصية Epic الموجود على https://www.epicgames.com/privacynotice‎.

تقر وتضمن أنك تمتلك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع حقوق إسهامات المستخدم التي تنشرها في وقت النشر؛ وأن إسهامات المستخدم دقيقة وليست احتيالية أو خادعة؛ وأن إسهامات المستخدم لا تنتهك هذه الشروط أو الحقوق (حقوق الملكية الفكرية أو خلاف ذلك) لأي طرف ثالث، ولن تسبب ضررًا لأي شخص أو كيان. تدرك أن إسهامات المستخدم الخاصة بك قد يتم نسخها من قِبل مستخدمي الخدمات الآخرين ومناقشتها داخل الخدمات وخارجها، وإذا لم يكن لديك الحق في تقديم إسهامات المستخدم لهذا الاستخدام، فقد يعرضك ذلك للمسؤولية. لا تكون Epic مسؤولة عن أي محتوى تنشره أنت أو أي طرف ثالث ولا يقع على عاتقها أي مسؤولية إزاء ذلك.

يحق لشركة Epic، دون التزام منها، مراقبة أي إسهامات للمستخدم وتعديلها أو حذفها. كما يحق لشركة Epic إنهاء وصولك إلى كل الخدمات أو جزء منها لأي سبب أو من دون سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي انتهاك لهذه الشروط.
 

الربط

يجوز لك الارتباط بأجزاء متاحة للجمهور من الخدمات إذا قمت بذلك بطريقة عادلة ولا تضر بسمعتنا أو تستفيد منها، ولكن لا يجب عليك إنشاء رابط بطريقة تقترح أي شكل من أشكال الارتباط أو الموافقة أو التأييد من جانبنا. يجب ألا يتم تأطير الخدمات في أي موقع ويب أو خدمة أخرى. نحتفظ بالحق في سحب إذن الربط من دون إخطار.

إذا كانت الخدمات تتضمن روابطًا لمواقع وموارد أخرى مقدمة من أطراف ثالثة، فيتم توفير هذه الروابط لراحتك فقط. ليس لدينا أي سيطرة على محتويات تلك المواقع أو الموارد، ولا نتحمل أي مسؤولية عنها أو عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ عن استخدامك لها.
 

إخلاء المسؤولية عن الضمانات

تقدم Epic الخدمات وجميع المعلومات والمحتوى والمواد والمنتجات (بما فيها البرامج) والخدمات الأخرى المضمنة في الخدمات أو المتاحة لك من خلال الخدمات "كما هي" و"حسب توفرها". لا تقدم Epic أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الخدمات أو المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات (بما في ذلك البرامج) أو الخدمات الأخرى المضمنة في الخدمات أو المتاحة لك بطريقة أخرى من خلال الخدمات. أنت توافق صراحةً على أن استخدامك للخدمات يكون على مسؤوليتك وحدك. تُخلي Epic، إلى أقصى حد يسمح به القانون، مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين. لا تضمن Epic خلو الخدمات أو المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات (بما فيها البرامج) أو الخدمات الأخرى المضمنة أو المتاحة لك بطريقة أخرى من خلال الخدمات أو خوادم Epic أو الاتصالات الإلكترونية المرسلة من Epic من الفيروسات أو غيرها من المواد الضارة.
 

تحديد المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون، لن تكون Epic مسؤولة عن أي خسارة في الأرباح أو أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو عقابية أو خاصة أو تبعية تنشأ عن هذه الاتفاقية أو فيما يتعلق بها. بالإضافة إلى ذلك، إلى أقصى حد يسمح به القانون، لن تتجاوز المسؤولية الإجمالية لشركة Epic الناشئة عن هذه الاتفاقية أو فيما يتعلق بها إجمالي المبالغ التي دفعتها (إن وجدت) لشركة Epic بموجب هذه الاتفاقية خلال الاثني عشر (12) شهرًا التي سبقت مباشرة الأحداث التي أدت إلى مثل هذه المسؤولية.
 

التعويض

أنت توافق على الدفاع عن Epic والشركات التابعة لها ومرخصيها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ومقاوليها ووكلائها ومرخصيها ومورديها وتعويضهم وعدم إلحاق الضرر بهم إزاء أي مطالبات أو مسؤوليات أو أضرار أو أحكام أو تعويضات أو خسائر أو تكاليف أو نفقات أو رسوم (بما في ذلك أتعاب المحاماة المناسبة) الناتجة عن إسهامات المستخدم أو انتهاك هذه الشروط.
 

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

سيخضع أي نزاع أو دعوى من قِبلك ينشآن عن هذه الشروط أو فيما يتعلق بها ("الدعوى") لقانون ولاية كارولينا الشمالية، دون وضع أي خيار في محل تعارض مع أحكام القانون أو قواعده. تُرفَع أي دعاوى أو إجراءات قانونية تنشأ عن إحدى الدعاوى أو فيما يتعلق بها لدى المحاكم الفيدرالية بالولايات المتحدة أو محاكم ولاية كارولينا الشمالية حصرًا، وذلك لكل قضية تقع ضمن مقاطعة "ويك". توافق على التنازل عن أي اعتراضات على ملاحقتك قضائيًا من قِبل تلك المحاكم، كما توافق على إقامة الدعاوى في تلك المحاكم.

اللغة

اللغة الإنجليزية هي اللغة المعتمدة لتلك الشروط إلى أقصى حد يسمح به القانون. والهدف من توفير أي ترجمة لها هو راحتك.
 

التنازل وقابلية الفصل

لا يُعتبَر أي تنازل من جانب شركة Epic عن أي بند أو شرط منصوص عليه في الشروط تنازلًا آخر أو مستمرًا عن ذلك البند أو الشرط أو تنازلًا عن أي بند أو شرط آخر، ولا يشكِّل أي فشل للشركة في تأكيد أي حق أو حكم بموجب تلك الشروط تنازلًا عن ذلك الحق أو الحكم.

في حال صدور حكم من محكمة أو هيئة تحكيم مختصة يقضي بعدم صحة أو قانونية أو قابلية تنفيذ أي شرط من تلك الشروط، لأي سبب من الأسباب، فسيتم إلغاء هذا الشرط أو تقييده بالحد الأدنى لتظل الشروط المتبقية من تلك الشروط قيد التنفيذ وسارية المفعول بالكامل.
 

إشعار وإجراءات دعاوى انتهاك حقوق النشر

وفقًا لقانون الألفية للملكية الرقمية (DMCA - Digital Millennium Copyright Act) وغيره من القوانين المعمول بها، فقد تبنَّت Epic، في الظروف المناسبة التي تحدِّدها هي، سياسة إنهاء حسابات المستخدمين الذين يكررون انتهاك حقوق النشر المملوكة لآخرين. ‏يجوز لشركة Epic أيضا، حسب تقديرها الخالص، تقييد الوصول إلى الخدمات ‏وتحديث أو تحويل أو تعليق أو إنهاء حسابات أي مستخدمين ينتهكون حقوق الملكية الفكرية للآخرين، سواءً كان هذا الانتهاك متكررًا أم لا.

إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم استخدامه على الموقع الإلكتروني أو في أي خدمات أخرى بأي طريقة تشكِّل انتهاكًا لحقوق النشر، يُرجى إرسال "إشعار بانتهاك مزعوم" ("إشعار قانون الألفية للملكية الرقمية") إلى وكيل حقوق النشر المخصَّص لدينا على النحو التالي:

قسم الشؤون القانونية
Epic Games, Inc.‎
620‎ Crossroads Blvd.‎
Cary, NC 27518
رقم الهاتف: 0070-854 (919)
البريد الإلكتروني: dmca@support.epicgames.com

يُرجى تضمين كل ما يلي في إشعار قانون الألفية للملكية الرقمية:
  • تحديد العمل المحمي بحقوق النشر التي تدَّعي انتهاكها. إذا كان إشعار قانون الألفية للملكية الرقمية الخاص بك يشمل عدة أعمال، يمكنك تقديم قائمة توضِّح تلك الأعمال.
  • تحديد المادة التي تدَّعي أنها تنتهك حقوق النشر، بما في ذلك وصف لموقع ظهور تلك المادة. يجب أن يكون وصفك كافيًا بشكلٍ معقول لنتمكن من تحديد موقع تلك المادة. يُرجى تضمين عنوان URL لصفحة الويب التي تظهر عليها المادة، متى أمكن ذلك.
  • ذكر اسمك القانوني بالكامل، وعنوان المراسلة، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني (إن وُجد).
  • تضمين الإقرار التالي في نص إشعار قانون الألفية للملكية الرقمية:
  • لديَّ اعتقاد حسن النية أن استخدام المادة غير مصرَّح به من قِبل مالك حقوق النشر، أو وكيله، أو القانون. أقر بأن المعلومات الواردة في إشعار قانون الألفية للملكية الرقمية تلك دقيقة، وأنني، تحت عقوبة الحنث باليمين، مالك حقوق النشر أو الشخص المفوَّض بالتصرف نيابةً عن مالك حقوق النشر.
  • تقديم توقيعك الإلكتروني أو الشخصي.
  • يُرجى ملاحظة أنه بموجب 17‎ U.S.C. 512(f)‎ (إشعار النية وشروط الإزالة لقانون الألفية للملكية الرقمية)، إذا كنت تسيء عرض المادة أو تمارس نشاطًا يمثِّل انتهاكًا، فقد تكون عُرضة للمساءلة القانونية عن الأضرار، بما في ذلك تكاليف ورسوم المحاماة التي نتحمَّلها نحن أو مستخدمونا. إذا كنت غير متأكد مما إذا كانت المادة أو النشاط الذي تُبلِغ عنه يشكِّل انتهاكًا، يمكنك التواصل مع محامٍ قبل إرسال إشعار إلينا.


الأسئلة العامة

للأسئلة العامة، تواصل معنا على unrealengine.com/contact.
 

شروط Epic Store

تنطبق الشروط التالية على Epic Store، والتي يمكن العثور عليها على http://www.epicgamesstore.com:
 

الطلبات والدفع

سيتم خصم ضريبة مبيعات بقيمة 9.5% من سكان واشنطن. يمكن تنفيذ الطلبات عبر الإنترنت من خلال معالجة البطاقات الائتمانية في الوقت الحقيقي.
 

مخاطر الخسارة والشحن

يتم إرسال كل العناصر المشتراة من Epic Store وفقًا لعقد شحن. هذا يعني أن مخاطر خسارة تلك العناصر وملكيتها تنتقلان إليك بمجرد تسليمها من جانبنا إلى شركة الشحن. اطَّلع على صفحة الشحن لدينا للمزيد من المعلومات بشأن أوقات التوصيل والأسعار والقيود ومواعيد العطلات.
 

سياسة الإرجاع

يجوز إرجاع العناصر في حالتها الأصلية خلال 30 يومًا من الشراء واسترداد قيمتها بالكامل. يُرجى إرجاع العناصر في حاوية الشحن الأصلية، وداخل مواد التغليف الأصلية إلى:

Epic Store Returns 3150 Elliott Ave.‎ Suite 110 Seattle, WA 98121

لا تملك شركة Epic أي حقوق ملكية على العناصر المرتجعة حتى تصل إلى هذا العنوان.
 

خدمة العملاء

هل لديك أسئلة بشأن Epic Store أو تحتاج إلى المساعدة؟ تواصل معنا عبر النموذج على https://epicgames.myshopify.com/pages/customer-service.