الأسئلة الشائعة

آخر تحديث: 18 أغسطس 2021


ما الأنظمة الأساسية التي يدعمها Epic Games Store؟
يوفر Epic Games Store في الوقت الحالي دعمًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac. يمكنك التحقق من توافق المنصة مع الألعاب الفردية عن طريق الرجوع إلى قسم "المواصفات" في أي صفحة منتج.

ما الخطط المستقبلية لـ Epic Games Store؟
يمكنك الاطلاع على الميزات القادمة، وتحديثات المطورين، والمشكلات الرئيسية المعروفة في خريطة طريق Epic Games Store على Trello. سنقوم أيضًا بمشاركة تحديثات مهمة معك على صفحة موجز الأخبار الخاصة بنا وصفحات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook، وTwitter، وInstagram، وYouTube

لماذا يقدم Epic Games Store عروضًا حصرية؟
تُعد العروض الحصرية جزءًا من نمو العديد من منصات الألعاب الناجحة ولأشكال أخرى من الترفيه الرقمي، مثل بث الفيديو والموسيقى.

تعمل Epic بالشراكة مع مطورين وناشرين لتقديم ألعاب حصرية في المتجر. توفر Epic لهم الدعم المالي للتطوير والتسويق، مقابل العروض الحصرية؛ مما يمكّنهم من إنشاء المزيد من الألعاب المتقنة مع مزيد من الشعور بالثقة بالنسبة لصانعي المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك، سيربح صانعوا المحتوى بنسبة 88% من جميع الحصص في لعبتهم، بينما تعرض أغلب المتاجر نسبة 70% فقط.

ما هو برنامج ادعم مبدعًا (Support-A-Creator)؟ 
يمكّن برنامج ادعم مبدعًا (Support-A-Creator) صانعي المحتوى من كسب المال من الألعاب في Epic Games Store باستخدام روابط المبدعين (Creator Links) وعلامات المبدعين (Creator Tags). تعرف على المزيد حول برنامج ادعم مبدعًا من هنا

ماذا عن الألعاب المجانية؟
ستقدم Epic لعبة مجانية جديدة متاحة كل أسبوع طوال عام 2022. عندما تحصل على لعبة مجانية؛ فهي مِلكٌ لك - حتى لو لم تعد اللعبة متاحة مجانًا للعملاء الجدد.

قدمت طلبًا للحصول على لعبة مجانية ولكني لا أراها في حسابي الآن، لماذا؟
بمجرد حصولك على لعبة مجانية، فهي مِلكٌ لك. إذا عدت لاحقًا ولم ترها في حسابك، فيرجى التحقق لمعرفة ما إذا كان لديك حسابات متعددة. إذا أنشأت حساب Epic باستخدام عنوان بريد إلكتروني على @gmail.com، فقم بتسجيل الدخول إليه مباشرة باستخدام كلمة مرور Gmail الخاصة بك؛ سيؤدي استخدام زر تسجيل الدخول إلى Google إلى إنشاء حساب متميز حتى إذا كان مرتبطًا بنفس عنوان البريد الإلكتروني @gmail.com. وتحقق مما إذا كان لديك حسابًا مرتبطًا بمنصة ألعاب (تسجيل الدخول عبر حساب PlayStation أو Xbox أو Nintendo) وحساب Epic منفصل. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فيرجى التواصل مع قسم دعم اللاعبين من هنا.

هل يمكنني تجربة لعبة قبل شرائها؟
يقدم بعض الناشرين أحيانًا عروضًا تجريبية أو فترات تجريبية مجانية لبعض الألعاب غير المجانية من وقت لآخر (على سبيل المثال، نسخة تجريبية مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع). خلال الفترة التجريبية المجانية، يمكنك تنزيل إصدار تجريبي من اللعبة ولعبه قبل أن تقرر الشراء، لكن لن يصبح بإمكانك الوصول إلى اللعبة عندما تنتهي الفترة التجريبية.

كيف تتم عمليات استرداد الأموال في Epic Games Store؟
جميع الألعاب تتيح إمكانية استرداد الأموال في غضون 14 يومًا من الشراء لأي سبب من الأسباب، طالما لعبت اللعبة لمدة تقل عن ساعتين. لن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال للألعاب التي تم حظرك منها أو التي انتهكت شروط الخدمة بها. لمعرفة المزيد حول سياسة الاسترداد الخاصة بنا هنا.

كيف أتصل بالدعم؟
يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا هنا. نوصي أيضًا بتصفح مقالات مركز الدعم، والتي قد تساعد في الإجابة عن الأسئلة أو حل المشكلات.

هل حسابي على Epic Games آمن؟
يدعم نظام حساب Epic على Fortnite وRocket League وEpic Games Store وUnreal Engine. لم يتم اختراق نظام الحساب هذا مطلقًا. ومع ذلك، فقد تم اختراق حسابات Epic فردية بواسطة متسللين باستخدام قوائم عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور التي تم تسريبها من المواقع الأخرى التي تم اختراقها.

إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور على Epic مماثلين لهذين اللذين استخدمتهما على موقع آخر تم اختراقه، فسيكون حسابك عرضة للهجوم. لتأمين حسابك على Epic، استخدم كلمة مرور فريدة، وقم بتمكين المصادقة متعددة العوامل. يمكنك معرفة المزيد حول الإجراءات التي نطبقها لحماية حسابك وما يمكنك القيام به للبقاء آمنًا هنا.


ما اللغات التي يدعمها Epic Games Store؟
يدعم Epic Games Store حاليًا اللغات الإنجليزية، العربية، الألمانية، الإسبانية (إسبانيا)، الإسبانية (أمريكا اللاتينية)، الفرنسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، التايلاندية، اللغة التركية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية. يختلف دعم اللغة داخل اللعبة حسب كل لعبة، على النحو الذي يوفره المطور؛ لذا تحقق من صفحة المتجر الخاصة باللعبة لمعرفة اللغات المتوفرة بها.

هل يدعم Epic Games Store التسعير الإقليمي؟
نعم، نحن ندعم التسعير الإقليمي في أكثر من 190 دولة وأكثر من 30 إقليم. لدينا أيضًا مجموعة من الخصومات الإقليمية المقترحة للمطورين استنادًا إلى المعايير المحلية التي تتم مراجعتها بانتظام.


ما طرق الدفع المدعومة؟
يدعم Epic Games Store بطاقات الائتمان وPayPal ومجموعة متنوعة من طرق الدفع البديلة. هذه قائمة بطرق الدفع البديلة التي ندعمها حاليًا. يتم تمييز الطرق التي تحمل رسوم معالجة دفع إضافية بعلامة النجمة *.


أين يتوفر Epic Games Store؟
يتوفر Epic Games Store لللاعبين في معظم دول العالم باستثناء الدول التي يحظرها قانون الولايات المتحدة، مثل كوريا الشمالية وإيران. قد يكون لمناطق معينة متطلبات قانونية إضافية قد تحتاج إلى تنفيذها في لعبتك لكي تكون متوافقة ويتم توزيعها هناك.

ما العملات التي تقبلونها وبأي عملات تعرضون الأسعار؟
يقبل Epic Games Store حاليًا 43 عملة (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الزلوتي البولندي، الريال البرازيلي، الهيرفنا الأوكرانية، الروبل الروسي، الوون الكوري الجنوبي، الين الياباني، الليرة التركية، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الكرونة الدانمركية، الكرونة النرويجية، الكرونة السويدية، الكرونة التشيكية، الشيكل الإسرائيلي، الفرنك السويسري، البيزو المكسيكي، السول البوريفي، الفورنت المجري، البيزو الشيلي، الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الليو الجديد الروماني، الدولار النيوزيلاندي، الراند الجنوب أفريقي، الروبية الهندية، البيزو الكولومبي، كازينو كوين، البيزو الأورجواي، دولار هونج كونج، الروبية الأندونيسية، الرينجت الماليزي، البيزو الفلبيني، الدولار السنغافوري، البات التايلاندي، الدونغ الفيتنامي، التنج الكازاخستاني، الريال القطري، الليف البلغاري، الدولار الجديد التايواني، اليوان الرينمنبي الصيني). ونعمل على دعم المزيد من العملات على الإنترنت.

إذا لم تكن عملتك مدرجة في القائمة، فسترى الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي، ولكن سيظل بإمكانك الدفع بعملتك المحلية وفقًا لأسعار الصرف الحالية. قد يؤدي الدفع بالدولار الأمريكي، في بعض البلدان، إلى فرض رسوم تحويل بنكية إضافية. نحن نعمل على توسيع قائمة العملات المدعومة.